حصلت مؤسسة اتصالات الجزائر على شهادة نظام إدارة الجودة وفقًا للمعيار الدولي ISO 9001:2015، ما يعكس التزامها المتواصل بالتميز والجودة والتحسين المستمر في خدماتها.
وأوضحت المؤسسة أن “هذا المشروع الخاص بتنفيذ نظام الجودة والحصول على هذه الشهادة يندرج في إطار خطتنا الإستراتيجية التي تهدف إلى تعزيز مكانتنا الريادية في قطاع الاتصالات بالجزائر”.
وأضاف البيان أن “عملية التدقيق للحصول على الشهادة جرت خلال شهر فيفري 2025 من قبل هيئة منح الشهادات Vera Conformité، حيث أكدت مطابقة نظام إدارة الجودة لاتصالات الجزائر لمتطلبات معيار ISO 9001:2015”.
وأكدت المؤسسة أن “حصولنا على هذه الشهادة يجدد التزامنا بتقديم خدمات عالية الجودة تلبي تطلعات زبائننا، واضعين رضا الزبون والتميز التشغيلي في صميم أولوياتنا، مع تعزيز نهج التحسين المستمر الذي نعتمده”.
ويعد هذا الإنجاز خطوة جديدة نحو التميز، حيث شددت اتصالات الجزائر على أن “هذه الشهادة تؤكد دورنا الرائد في قطاع الاتصالات بالجزائر”.
فتحي. ب