أعلنت مؤسسة بريد الجزائر عن فتح باب توظيف وطني حسب المناصب المتاحة، وذلك ابتداءً من يوم السبت 25 جانفي الجاري، عملا بتوجيهات وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، وفي مسعى لتعزيز كفاءة رأس المال البشري، وتخفيف الضغط على مستوى مكاتبها البريدية.
وأفاد بيان للمؤسسة أن التوظيف يتم ” وفقًا للاحتياجات المحددة لكل ولاية، استنادًا إلى الخطط المعتمدة من طرف مديرية الموارد البشرية، وذلك في إطار القانون المعمول به والذي يتضمن إلزامية التنسيق الفعال مع الوكالات المحلية للتشغيل.”
وأعلمت مؤسسة بريد الجزائر ” الراغبين في الترشح بأنهم مدعوون لتسجيل أنفسهم في الوكالات المحلية للتشغيل في ولاياتهم أو تقديم طلباتهم عبر المنصة الإلكترونية “Emploitic” الخاصة بالتوظيف.”
وأكدت بريد الجزائر في هذا البيان ” حرصها الشديد على توفير فرص متكافئة وعادلة لجميع المواطنين الذين يستوفون الشروط المطلوبة، مع ضمان شفافية وفاعلية في كافة مراحل عملية الانتقاء.”
وللتسجيل ومعرفة الشروط التفصيلية لكل منصب، ندعوكم لزيارة المنصة المخصصة عبر الرابط التالي :
https://careers.poste.dz