كشفت المنظمة الجزائرية للدفاع عن المستهلك “حمايتك”، في بيان توضيحي، عن عقد اجتماع عمل رسمي مع ممثلي علامة “شيري الجزائر”، وذلك على خلفية الشكاوى المتزايدة من طرف مواطنين لم يتسلّموا سياراتهم رغم إتمامهم لكافة الإجراءات القانونية ودفع المستحقات المالية.
وأكدت المنظمة أن اللقاء جرى في أجواء مهنية، حيث تم الاتفاق مع الطرف الممثل لعلامة “شيري” على معالجة الشكاوى المقدّمة وديًا وبصفة رسمية، ووفقًا للإجراءات المعمول بها التي تضمن حماية حقوق المستهلكين.
ودعت المنظمة كافة المواطنين الذين لم يتسلّموا سياراتهم رغم إتمامهم لعملية الطلب، إلى إرسال شكاوى مفصلة عبر البريد الإلكتروني:
himayatec@gmail.com
على أن تكون الشكاوى مرفقة بنسخة من سند الطلبية أو أي وثيقة تثبت المعاملة، مما يُسهم في تصنيف الملفات ومعالجتها بدقة وفعالية.
وختمت “حمايتك” بيانها بالتأكيد على التزامها الكامل بمتابعة هذا الملف عن كثب، والعمل على استرجاع حقوق المتضرّرين في إطار القانون، بما يعزّز الثقة بين المستهلكين والمتعاملين الاقتصاديين.
نسيم. خ