إمتياز توزيع الكهرباء والغاز تكشف عن جاهزية وتدعيم فرق المناوبة خلال شهر رمضان

كشفت نريمان لوناكل رئيسةو خلية الإعلام لامتياز توزيع الكهرباء والغاز ببرج بوعريريج في تصريح إعلامي مؤخرا عن جاهزية فرق المناوبة خلال شهر رمضان الحالي وذلك لضمان جودة واستمرارية التموين بالكهرباء والغاز.

وأضافت فغي هذا التصريح أن المؤسسة اتخذت جملة من الإجراءات العملية للتدخل السريع والفعال في حالة حدوث أي عطب خارج عن النطاق، من خلال تجنيد وتدعيم الفرق التقنية والمناوبة على مستوى مصالح ومقاطعات الكهرباء والغاز وتسخير فرق على مستوى الوكالات التجارية للتدخلات الصغيرة بهدف ضمان سيرورة الخدمة، إلى جانب وضع أرقام تحت تصرف المواطن من أجل الإبلاغ في حالة انقطاع أو تدبدب في التموين بالطاقة الكهربائية والغازية عبر مكتب المعالجة الرقمية للاتصالات والرقم 3303 لمركز الاتصال الموجود تحت الخدمة طيلة أيام الأسبوع من أجل التكفل ومتابعة كافة الانشغالات مع الحرص على التدخل الفوري تحسبا لأي طارئ.

وأشارت نريمان لوناكل إلى وضع “مكاتب للإرشاد” على مستوى المديرية والوكالات التجارية مهمتها التكفل بانشغالات الزبائن والاستجابة لتساؤلاتهم حول مختلف الخدمات  من أجل تحقيق تكفل أمثل وخدمة ترقى إلى مستوى تطلعات المواطن لاسيما في هذا الشهر المبارك.

برج بوعريريج: آية لبوازدة

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.