لهذا السبب تخلى الفنان ” صالح أوقروت ” عن تاجه بمسلسل عاشور العاشر

يتفق المشاهدون لمسلسل عاشور العاشر في جزئه الثالث المعروض حاليا على التلفزيون الجزائري بحصول فراغ كبير ترجمه غياب نجم الشاشة صالح أوقروت بعد أن تم تعويضه بالممثل حكيم زلوم.

وعادت من جديد إلى الواجهة مؤخرا تساؤلات بشأن هذا الغياب، حيث اجتهد عدد من الفيسبوكيين في ربط أسباب عدم مشاركة النجم ” صالح أوقروت ” في هذه الطبعة، تارة بطلبه مبلغا ماليا معتبرا وأخرى لوجود خلاف بينه وبين المنتج والمخرج  جعفر قاسم.

وبخلاف ما تم تداوله فيسبوكيا حول عدم مشاركة النجم ” صالح أوقروت ” في سلسلة عاشور العاشر 3، فقد كشفت تصريحات سابقة للمثل الكوميدي صالح أوقروت عن السبب الحقيقي، والمتعلق أساسا بالثقة بينه وبين  المنتج والمخرح جعفر قاسم.

وذكر صالح أوقروت في تصريحات إعلامية سابقة أنه التقى المخرج جعفر قاسم وقدم له رؤس أقلام حول السلسلة الجديدة ” عاشور العاشر”، مضيفا أنه استنتج أن الإتجاه الجديد للمسلسل خارج عن السياق الموضوع، ” وهو ما أزعجني “، كما أشار إلى أنه وبعد الاستماع للمنتج صار غير قادر على التعرف على شخصية بطل المسلسل، ولم يعد ” يحس ” بهذا الدور وهو شرط أساسي ـ حسبه ـ للمشاركة في أي عمل يتم اقتراحه عليه.

وتابع صالح أوقروت أنه بناء على هذه المعطيات، طلب من المنتج والمخرج جعفر قاسم الإطلاع على السيناريو، كي يرى إن كان بإمكانه تقديم الإضافة في هذه السلسلة، فرد عليه أنه سيعمل على إرسال السيناريو طالبا منه أن يرد يشأن مشاركته في أقرب وقت، مضيفا أن ذلك لم يحدث، حيث لم يرسل له السيناريو بعدها ..

وفي سياق متصل، أوضحت مختصة في المجال الفني في تصريح لأخبار دزاير أن عدم مشاركة صالح أوقروت في مسلسل عاشور العاشور “3 ” مرده إلى أزمة ثقة بينه وبينه منتج السلسلة، حيث رفض جعفر قاسم إعطاءه السيناريو بحجة أن صالح أوقروت لم يعد يثق فيه، في حين تمسك الممثل بطلبه وحقه في قراءة السيناريو، الأمر الذي حال دون مشاركته.

ورغم كل ما قيل حول الطبعة الجديدة لمسلسل عاشور العاشر إلا أن بصمة الممثل صالح أوقروت بقيت في الجزء الأول والثاني راسخة في أذهان المشاهدين، كما أن الفراغ الذي تركه يعود في كل مرة يتم فيها مشاهدة حلقة جديدة من حلقات مسلسل ” عاشور العاشر ” في جزئه الثالث والذي تميز بالتركيز على الديكور، وبثّ رسائل بشكل مباشر بخلاف الأجزاء الأولى، حسب المتتبعين.

أخبار دزاير: عبد القادر. ب

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.